الشريط الأخباري
عــاجــل مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا: مشروع القرار الغربي المقدم إلى مجلس الأمن يهدف إلى انقاذ الإرهابيين في إدلب

سياسي مصري: الجولان أرض سورية والاحتلال القائم فيه سينتهي

القاهرة-سانا

أكد عضو المكتب السياسي في الحزب الناصري محسن عطية أن الجولان المحتل أرض سورية والاحتلال القائم فيه سينتهي وسيعود بالكامل إلى سيادة الدولة السورية مشددا على ان إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأنه لا يعدو كونه “وهما أمريكيا جديدا لا يمت للواقع بصلة”.

وقال عطية في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة إن “استقلالية القرار السوري واتخاذ الدولة مواقف وطنية خالصة هو ما جعل الغرب يتكالب ويشن عليها أكبر مؤامرة في التاريخ لخدمة المخطط الصهيوني في المنطقة والعالم”.

وأضاف عطية إن “سورية استطاعت الصمود أمام هذا المخطط العالمي وتمكنت من دحره وتحطيمه على المستوى العسكري والدبلوماسي والإعلامي” مشيرا إلى أنه بعد فشل التنظيمات الإرهابية في اتمام الدور المكلفة به جاء الغرب بالإجراءات الاقتصادية أحادية الجانب لمنع سورية من النهوض بعد أن سعى لتدمير البنية التحتيه.

وبين أن سورية التي تماسكت وصمدت في مواجهة الإرهاب لن تؤثر فيها الإجراءات القسرية الأمريكية الغربية الجائرة “فالشعب السوري حارب وقدم الشهداء والدماء من اجل الكرامة والسيادة وهو اليوم في مواجهة الحصار مكمل دوره الصامد الوطني”.

ونوه عطية بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على الإرهاب واكتسابه خبرات تجعله المنتصر في أي حرب مقبلة وتجعله الرعب الذي يخشاه كيان الاحتلال الإسرائيلي.. فسورية بجيشها مؤهلة لتحرير كامل التراب المحتل.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

غروسبيتش: استمرار احتلال الجولان خرق للقوانين الدولية

براغ-سانا أكد عضو مجلس النواب التشيكي رئيس المجموعة البرلمانية التشيكية للصداقة مع سورية الدكتور ستانيسلاف …