الشريط الأخباري

افتتاح مكتب ونادي ملتقى المهندسين في جبلة

اللاذقية-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 73 لعيد الجلاء افتتح اليوم مكتب ونادي ملتقى المهندسين في مدينة جبلة والذي يضم مكاتب عدة منها الخزانة وشعبة التدقيق ومعاملات للمهندسين لتسهيل تواصلهم مع فرع النقابة بمدينة اللاذقية اضافة الى صالة النادي الرئيسية .

رئيس فرع نقابة المهندسين باللاذقية الدكتور عمار الأسد أوضح في تصريح لـ سانا أن افتتاح هذا المكتب يمثل “تجربة جيدة يجري العمل على تعميمها” لما لها من أهمية في تسهيل تواصل المهندسين مع فرع النقابة ولا سيما مع وجود أكثر من 7 آلاف مهندس في منطقة جبلة وخاصة ممن لا تسمح لهم ظروفهم بالتوجه في مقر فرع النقابة بمدينة اللاذقية.

ولفت إلى أن المكتب سيقدم خدمات متعددة بالتعاون مع مجلس مدينة جبلة ومنها تدقيق الرخص والكشوف الأمر الذي يصب في تحسين الإجراءات وتبسيطها أمام المواطنين فضلا عن توفير الوقت والجهد والتكاليف.

وأشار رئيس فرع النقابة إلى أن النادي يوفر أيضا أجواء التواصل الاجتماعي والترفيه ويقدم خدماته للمهندسين بأسعار رمزية ومناسبة فضلا عن إمكانية استثماره في إقامة المحاضرات والمناسبات الاجتماعية التي تخص الزملاء المهندسين.

حضر افتتاح المكتب محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب.