الشريط الأخباري

الجيش إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز لكرة القدم

حماة-سانا

فاز فريق الجيش على النواعير بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب حماة البلدي في ختام الجولة الثانية والعشرين “التاسعة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدين الجيش بفوزه إلى الهداف محمد الواكد الذي سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 6 و13 و38 ليرفع رصيده إلى 27 هدفا في صدارة هدافي الدوري بينما سجل الهدف الرابع أحمد الأشقر عند الدقيقة 25 وجاء هدف النواعير الوحيد بعد ارتداد الكرة من حارس الجيش الذي تصدى لركلة جزاء سددها زاهر خليل ليتابعها أنس الشوا عند الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وكانت الجولة افتتحت أمس بفوز تشرين على المجد بثلاثة أهداف لهدف والكرامة على حطين بثلاثة أهداف دون رد وحرفيي حلب على الساحل بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الوثبة وجبلة مع الطليعة والاتحاد مع الوحدة بالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 46 نقطة ثم الجيش بـ44 نقطة فالوحدة بـ41 نقطة فالاتحاد بـ40 نقطة ثم الطليعة بـ35 نقطة فالوثبة بـ31 نقطة ثم حطين بـ28 نقطة والنواعير بـ27 نقطة فالكرامة بـ26 نقطة والشرطة بـ25 نقطة والساحل بـ23 نقطة وجبلة بـ19 نقطة فالمجد بـ18 نقطة ثم الحرفيين أخيرا بـ11 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات من الجيش تدمر آليات وعتادا لإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور الهبيط وكفرنبودة  وتل هواش بريفي إدلب وحماة- فيديو

إدلب وحماة-سانا أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية ودمرت …