الشريط الأخباري

أرسنال وتشيلسي إلى المربع الذهبي بالدوري الأوروبي

عواصم-سانا

بلغ أرسنال الإنكليزي المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي بكرة القدم بعد تغلبه على نابولي الايطالي بهدف دون مقابل لينتهي التمثيل الإيطالي في المسابقات القارية هذا الموسم.

سجل المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 36 ليضرب أرسنال موعدا مع بلنسية الإسباني في الدور قبل النهائي.

وكان أرسنال فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-صفر.

كما تأهل تشيلسي الإنكليزي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ضيفه سلافيا براغ التشيكي في إياب ربع النهائي.

سجل أهداف تشيلسي كل من بيدرو رودريغيز في الدقيقتين 5 و27 ومدافع سلافيا براغ سيمون ديلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9 وأوليفييه جيرو في الدقيقة 17 فيما أحرز أهداف سلافيا براغ كل من توماس سوتشيك في الدقيقة 25 وبيتر سيفتشيك في الدقيقتين 51 و54.

وكان لقاء الذهاب في العاصمة التشيكية براغ انتهى لمصلحة تشيلسي بهدف نظيف الخميس الماضي.

وسيلتقي تشيلسي مع أينتراخت فرانكفورت الالماني الذي فاز 2-صفر على بنفيكا الاسباني ليبلغ المربع الذهبي بفضل أهدافه خارج الأرض بعد التعادل 4-4 في النتيجة الإجمالية.

وسيضمن تشيلسي الفائز باللقب في 2013 التأهل إلى دوري الأبطال في حال حصاده اللقب بغض النظر عن موقعه في الدوري الإنكليزي والذي يحتل فيه حاليا المركز الخامس.

انظر ايضاً

تشيلسى ييتعاقد مع الأمريكي بوليسيتش مقابل “64” مليون يورو

لندن-سانا أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي انتقال الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند الألماني بداية الموسم …