الشريط الأخباري

مواجهات قوية في الجولة الـ 22 من الدوري السوري لكرة القدم

دمشق-سانا

تشهد المرحلة الثانية والعشرون التاسعة إياباً التي تنطلق يومي الجمعة والسبت المقبلين مواجهات قوية أبرزها الاتحاد مع الوحدة وتشرين مع المجد.

وسيكون ملعب السابع من نيسان بحلب مسرحا لمباراة قوية بين الاتحاد رابع الترتيب برصيد 39 نقطة والوحدة الثالث بـ 40 نقطة والمباراة صعبة على الفريقين وكلاهما يسعى للظفر بنقاطها الثلاث واستمرار ملاحقتهما للمتصدر تشرين ما يعني أن المباراة ستكون لاهبة منذ بدايتها خاصة أن كلا الفريقين يملكان لاعبين متميزين هم الافضل في الدوري.

من جانبه يستضيف تشرين متصدر الدوري برصيد 43 نقطة على ملعب الباسل باللاذقية فريق المجد الذي يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة وهي مباراة مهمة أيضا لكلا الفريقين فتشرين لتعزيز تصدره والمجد للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وفي بقية المباريات التي ستقام أيضا يوم الجمعة القادم يلتقي الكرامة مع حطين على ملعب خالد بن الوليد بحمص والساحل مع حرفيي حلب على ملعب الصالة بطرطوس والشرطة مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق وجبلة مع الطليعة على ملعب البعث بجبلة.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم السبت القادم بلقاء وحيد يجمع النواعير مع الجيش الوصيف على ملعب حماة البلدي.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 43 نقطة يليه الجيش 41 نقطة ثم الوحدة 40 نقطة فالاتحاد 39 نقطة والطليعة 34 نقطة والوثبة 30 نقطة وحطين 28 نقطة والنواعير 27 نقطة والشرطة 24 نقطة والكرامة والساحل 23 نقطة لكل منهما فالمجد وجبلة 18 نقطة لكل فريق فالحرفيون أخيرا بـ 8 نقاط.

انظر ايضاً

في ختام الدوري الممتاز لكرة القدم.. الجيش بطلاً وتشرين وصيفاً والوحدة ثالثاً

محافظات-سانا اختتمت منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بتتويج فريق الجيش رسميا بطلاً للمسابقة للمرة …