عــاجــل وكالات: سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية غريس1

افتتاح دوار الانتصار في مدينة دير الزور بعد إعادة تأهيله وترميمه

دير الزور-سانا

ضمن خطة مجلس مدينة دير الزور لإعادة تأهيل وترميم المنشآت والمؤسسات والمرافق العامة المتضررة جراء الإرهاب تم اليوم افتتاح دوار الانتصار في المدينة بعد إعادة تأهيله وترميمه وذلك بمشاركة المجتمع المحلي.

وذكر رئيس مجلس المدينة المهندس رائد منديل أنه تم افتتاح الدوار بعد إعادة تأهيله من إحدى الشركات الأهلية في المحافظة كمشاركة من المجتمع المحلي في إعادة الحياة إلى مدينة دير الزور لافتا إلى أنه تم إطلاق اسم “دوار الانتصار” بدلا من تسميته السابقة كدلالة على الانتصار الذي حققه أبطال الجيش العربي السوري على الإرهاب في دير الزور وليكون أيضا متنفسا ومتنزها لأهالي المدينة إضافة إلى الناحية الجمالية والحضارية التي بات يحملها المكان.

بدوره أشار عضو المكتب التنفيذي لمجلس المدينة والمهندس المشرف على المشروع سمير حيو إلى أن أعمال التأهيل شملت صيانة كاملة للبنى التحتية في الدوار وترميم مجسم الجسر المعلق الذي له رمزية خاصة لدى أهالي دير الزور إضافة إلى رصف البحرات والأرصفة ومرشات المياه والإضاءة والتشجير.

وعبر عدد من الأهالي عن سعادتهم لإعادة إحياء هذه المنطقة التي عانت من الإرهاب لسنوات وكانوا يطلقون عليها سابقا تسمية “دوار المدلجي”.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في ظل عودة مكثفة للأهالي… حملة نظافة تشمل جميع أحياء دير الزور

دير الزور-سانا بمشاركة مؤسسات ومديريات وشركات القطاع العام أطلقت محافظة دير الزور اليوم حملة نظافة …