الشريط الأخباري

فعالية رياضية لطلبة سورية في مصر بمناسبة عيد الجلاء

القاهرة-سانا

نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر فعالية رياضية بكرة القدم بمناسبة عيد الجلاء تحت عنوان (الجلاء مسيرة الشموخ والإباء) وذلك على ملعب السلام الرياضي في حي الهرم بمحافظة الجيزة.

وافتتحت الفعالية التي أقيمت برعاية القنصلية السورية بمباراة بين الفريق السوري والفريق الأفغاني ثم أقيمت مباريات بين ثلاثة فرق من الطلبة السوريين هي الوثبة وحطين والمجد في مسابقة كروية.

وفاز الفريق السوري على الفريق الأفغاني بنتيجة 7-6 وتم تكريم الفريق الأفغاني بميداليات ذهبية رمزية تقديراً لمشاركته والروح الرياضية التي تحلى بها.

وبدأت بعدها مباريات الفرق السورية والتي انتهت بإحراز فريق الطلبة الوثبة المركز الأول برصيد 4 نقاط وحل حطين ثانياً برصيد 3 نقاط والمجد أخيراً برصيد نقطة واحدة.

وفي تصريح لمراسل سانا في القاهرة جدد وليم المعلم رئيس فرع الاتحاد في مصر عهد الوفاء والولاء لسورية وجيشها وقائدها والعزم على الدفاع عنها في جميع المحافل بعلمهم وعملهم وبذل الغالي والنفيس جنباً إلى جنب مع بواسل الجيش العربي السوري لتبقى راية سورية العزة والكرامة خفاقة.

وأعرب المعلم عن ثقة الطلبة بعودة الأمن والأمان لسورية العزيزة الشامخة وبأن النصر حليف الحق والشجاعة والإقدام وبأن مسيرة الجلاء مسيرة الشموخ والإباء والكبرياء مستمرة حتى تحرير كامل التراب السوري الطاهر من رجس الإرهاب الغادر.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

برعاية الرئيس الأسد… احتفال مركزي في القنيطرة بذكرى الجلاء: أبناء سورية سيحققون بتضحياتهم جلاءً جديداً

القنيطرة-سانا برعاية السيد الرئيس بشار الأسد أقيم اليوم احتفال مركزي في مدينة البعث بمحافظة القنيطرة …