الشريط الإخباري

منتخب سورية بكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا

كوالالمبور-سانا

فاز منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم اليوم على نظيره الماليزي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في كوالالمبور ضمن أيام الفيفا في إطار استعداداتهما للاستحقاقات القادمة.
سجل أهداف المباراة نديم صباغ في الدقيقة الرابعة وسنحاريب ملكي في الدقيقة 47 وعمر خريبين في الدقيقة 66.

ولقاء اليوم هو الرابع الذي يجمع المنتخبين حيث فاز المنتخب الماليزي على منتخبنا 5-2 في عام 1978 وبنتيجة 4-1 في عام 2009 مقابل فوز لمنتخبنا عام 1986 بهدف وحيد سجله عبد القادر كردغلي.‏‏

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا نظيره الاندونيسي وديا السبت القادم في جاكرتا في إطار خطة اتحاد الكرة لتأمين أكبر عدد من المباريات ضمن أيام الفيفا بهدف تحسين ترتيب المنتخب في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة الذي يحتل فيه حاليا المركز 151 عالميا و26 آسيويا.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين.. مصعب بلحوس وإبراهيم عالمة وحمدي المصري وعمر الميداني وموءيد عجان وعلاء الشبلي وزاهر ميداني وعدي جفال وعمر خريبين ومحمد الواكد وحسين جويد ونديم صباغ وعبد الناصر حسن ومحمود اليوسف وعمرو جنيات ونصوح نكدلي وخالد بريجاوي وعبد الرزاق الحسين وأحمد الصالح ومحمود المواس وأحمد ديب وعبد الفتاح الآغا وسنحاريب ملكي بينما يضم الجهاز الإداري والفني كلا من عضو اتحاد الكرة فادي دباس مشرفاً ومهند الفقير مدربا وعبد الله دروبي ومصطفى رجب مساعدين للمدرب ونافع الحويج مدربا لحراس المرمى وموفق فتح الله إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا.

انظر ايضاً

كوبر يعلن قائمة منتخب سورية للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار بتصفيات كأس العالم

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر قائمة لاعبي المنتخب التي ستخوض