رفضاً لإعلان ترامب حول الجولان.. رياضي يصل إلى القنيطرة سيراً على الأقدام قادماً من سلمية

القنيطرة-سانا

تعبيراً عن التنديد والرفض لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل وتأكيداً على عروبة الجولان السوري المحتل ووحدة أراضي سورية وصل ظهر اليوم الرياضي أحمد علي سلهب إلى مدينة البعث بالقنيطرة قادماً من مدينة سلمية بريف حماة سيراً على الأقدام .

وفي لقاء مع سانا عبر سلهب عن تنديده بقرار ترامب غير القانوني حول الجولان السوري المحتل لأنه جزء لا يتجزأ من الجمهورية العربية السورية لافتاً إلى أن المسير الذي قام به يؤكد أن جميع أبناء الشعب السوري يرفضون قرار الإدارة الأمريكية ويعتبرونه باطلاً وغير شرعي وأن الجولان سيبقى عربياً سورياً.

وأشار مرافقي الرياضي سلهب في مسيره إلى أن إعلان ترامب لا يستطيع أن يغير تاريخ وجغرافية الجولان السوري المحتل لأنه لا يملك الحق بذلك وأن سورية لن تتنازل عن شبر من أراضيها في الجولان المحتل والشعب مصمم على استرجاع حقوقه المغتصبة متحدياً قرارات الإدارة الأمريكية والحصار المفروض على الشعب السوري الصامد.

يشار إلى أن الرياضي أحمد سلهب له العديد من النشاطات منها قيامه بمسير من سلمية إلى مدينة دمشق في العام 2012 ومسير على الأقدام إلى ضريح الجندي المجهول في جبل قاسيون في العام 2016 تضامنا مع الشهداء.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

مكتب تنسيق حركة عدم الانحياز يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في الجولان

نيويورك -سانا أدان مكتب تنسيق حركة عدم الانحياز بأشد العبارات ممارسات حكومة الاحتلال الإسرائيلي في …