الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

منتخب الحسكة للملاكمة الأنثوية يحقق نتائج جيدة في بطولة الجمهورية

الحسكة-سانا

حقق منتخب الحسكة للملاكمة الأنثوية 3 ذهبيات و5 فضيات و6 برونزيات خلال مشاركته في بطولة الجمهورية التي أقيمت في محافظة حماة مطلع الأسبوع الحالي لفئات الناشئات والشابات والسيدات.

وفازت بفئة الناشئات روان حج ابراهيم بوزن 46 كغ بالميدالية الذهبية و نسرين شيخو بوزن 70 كغ بالميدالية الذهبية وسيدة علي بوزن 50 كغ بالميدالية الفضية أما في فئة الشابات فقد فازت نهى عثمان بوزن 54 كغ بالميدالية الذهبية و روبين محمد بوزن 48 كغ بالميدالية الفضية وآيات الحميدي بوزن 64كغ بالميدالية الفضية وميساء عساف بوزن 51 كغ بالميدالية البرونزية .

وفي نتائج السيدات فازت نور العوض بوزن 48 كغ ونادية حمادة بوزن 54 كغ بالميداليتين الفضيتين فيما حقق الميداليات البرونزية غفران الحميدي بوزن 51 كغ وسمر عبد الله بوزن 60 كغ ورويدة العوض بوزن 64 كغ ونورة العبد الله بوزن 69 كغ و كوثر عبد الله بوزن 75 كغ .

رئيس مكتب ألعاب القوة في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي سامح عزيز أوضح في تصريح لمراسل سانا أن الملاكمة الأنثوية من رياضات القوة المميزة في محافظة الحسكة التي تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة وإقبال جيد للتسجيل في صفوف الأندية مبينا أن هذه الرياضة توقفت خلال فترة الحرب على الإرهاب نتيجة ظروف مختلفة وتمت إعادة تفعيلها خلال شهر شباط الماضي ومعاودة التدريبات والمشاركة في البطولات على مستوى المحافظة أو على مستوى الجمهورية .

مدرب منتخب الملاكمة صبحي حسون أشار إلى أن فترة التحضير لبطولة الجمهورية لم تتجاوز الشهرين ومع ذلك استطاعت اللاعبات إحراز مراكز جيدة في بطولة الجمهورية مبينا أن منتخب الحسكة سيكثف تدريباته ونشاطاته خلال الفترة القادمة بهدف تقديم أداء أفضل خلال المشاركات القادمة.

ولرياضة الملاكمة الأنثوية في محافظة الحسكة حضور مميز خلال السنوات الماضية إذ حقق مراكز جيدة خلال مشاركته في البطولة الدولية التي أقيمت في تونس عام 2009.

انظر ايضاً

وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة