الشريط الأخباري

اتحاد الكاراتيه يختبر لاعبيه قبل المشاركة في بطولة آسيا

دمشق-سانا

يواصل منتخب سورية الوطني للكاراتيه معسكره التدريبي المغلق في صالة الجلاء الرياضية بدمشق تحضيراً للمشاركة في بطولة آسيا للفئات العمرية التي ستقام في السادس والعشرين من الشهر الحالي في ماليزيا.

وعن تحضيرات المنتخب قال رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا لمندوب سانا الرياضي “تم إجراء اختبارات بدنية ومباريات للمنتخب الوطني بإشراف اللجنة المشكلة من قبل الاتحاد والمؤلفة من محمد السمان وخلدون زهر الدين ونبيل ضاحي وسهيل السمان ولولو قلعجي” مشيرا إلى أنه شارك في الاختبارات 11 لاعبا ولاعبة وبناء على النتائج اختار الجهاز الفني للمنتخب ولجنة الاختبارات التشكيلة النهائية للمنتخب.

وأضاف ميا أن ثقتنا كبيرة بمدربينا ولاعبينا ونطمح من خلالهم لإحراز نتائج جيدة في هذا الاستحقاق القاري الكبير حيث كان لاعبونا على قدر المسؤولية في بطولة غرب آسيا الأخيرة ورفع العلم السوري وعزف النشيد الأغلى مرات عديدة في سماء الإمارات وهم ضمن الإمكانات المتاحة أثبتوا أن مستواهم في تطور مستمر.

وتم اختيار اللاعبين لفئة تحت 16 سنة وسام أبو محمود بوزن 63كغ ومحمد ريان عصفور بوزن تحت 52كغ وهدار العلي بوزن تحت 57كغ وميس قره فلاح بوزن تحت 54كغ وبفئة تحت 18 سنة قيس غراوي بوزن تحت 61كغ.

يشار الى ان منتخب سورية للكاراتيه احراز 11 ميدالية متنوعة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخرا في الشارقة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency