الشريط الأخباري

عبد السلام: الإدارة الأمريكية تواصل تحديها لشعوب المنطقة

صنعاء – سانا

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة أنصار الله اليمنية محمد عبد السلام أن الإدارة الأمريكية تجاوزت كل الخطوط الحمر باستمرار تحديها شعوب المنطقة عبر إشعال الحروب ومصادرة مقدساتها وأراضيها خدمة لكيان العدو الإسرائيلي.

ونقل موقع المسيرة نت اليمني عن عبد السلام قوله اليوم في تغريده له على تويتر: إن إدراج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للحرس الثوري الإيراني على قائمة الإرهاب “خطوة بالغة الحماقة والرد الإيراني بالمثل هو الموقف الأحزم والأحكم”.

كما أدان المكتب السياسي للحركة قرار الإدارة الأمريكية ضد الحرس الثوري الإيراني معتبرا أنه قرار عدواني يصب في خدمة الكيان الصهيوني.

وقال المكتب في بيان له اليوم أن أمريكا هي أم الإرهاب والراعي الأساسي له والمصدرة له إلى كل البلدان مشيرا إلى ضرورة التحرك الفاعل لمواجهة القرارات الأمريكية باعتبار ذلك هو الخيار الأنسب والأكثر جدوى للحفاظ على الهوية والأرض والشعوب والمقدرات.

وأقدمت واشنطن رسميا أمس على إدراج الحرس الثوري الإيراني على لائحة من تسميهم “المنظمات الإرهابية الأجنبية” كما هدد الرئيس الأمريكي وبموقف استفزازي آخر بـ “احتمال فرض عقوبات مشددة على طهران ومضاعفتها”.

انظر ايضاً

حركة أنصار الله اليمنية تدين العدوان الإسرائيلي على تدمر

صنعاء-سانا أدانت حركة أنصار الله اليمنية اليوم بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على منطقة تدمر بريف …