النواعير يتوج بكأس دوري كرة اليد للشباب

اللاذقية-سانا

توج فريق النواعير بكأس دوري كرة اليد للشباب بحلوله في صدارة ترتيب الفرق في ختام البطولة اليوم التي أقامها اتحاد اللعبة بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.

وجاءت صدارة النواعير للدوري بعد تحقيقه سلسلة انتصارات على فرق الاتحاد27-26 هدفا ذهابا و32-20 إيابا وعلى الشعلة17-14 ذهابا و28-17 إيابا وعلى الطليعة 22-18 ذهابا و18-17 إيابا وعلى الجيش 22-19 ذهابا و24-22 إيابا.

وبهذه النتائج تصدر النواعير الدوري برصيد 24 نقطة وحل بمركز الوصيف الطليعة بـ15 نقطة والشعلة ثالثا بـ12 نقطة والجيش رابعا بـ9 نقاط والاتحاد بالمركز الخامس والأخير دون نقاط.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس الاتحاد عبد الكريم راعي: إن الدوري شهد منافسات قوية في مرحلتي الذهاب والإياب وتقاربا في المستوى بين الفرق مشيرا إلى أن النواعير من أبرز الفرق في اللعبة ويتميز لاعبوه بالمهارة والخبرة والانسجام.

من جهته أبدى رئيس نادي النواعير عبد القادر مغمومة سعادته بحصول ناديه على كأس دوري الشباب مبينا أن اللقب لم يأت من فراغ بل جاء بعد تحضير مكثف وسط التزام كامل من اللاعبين داعيا الفريق إلى الاستمرار بالتدرب في المرحلة القادمة للمحافظة على مستواهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز الوثبة والطليعة على النواعير وحطين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة

حمص-حماة-سانا فاز فريق الوثبة على النواعير بنتيجة 88-46 نقطة في اللقاء الذي جمعهما في صالة …