الشريط الإخباري

الجيش يدمر أوكاراً وتجمعات للإرهابيين ويقضي على مجموعات منهم بريفي حماة وإدلب

حماة وإدلب-سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري على خرق المجموعات الإرهابية اتفاق منطقة خفض التصعيد برميات مركزة طالت أوكارها وتحصيناتها في محيط بلدة كفرزيتا وقرية الصياد والاطراف الشرقية لبلدة مورك وقرية المهاجرين بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة طالت تحصينات مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” على الأطراف الشرقية لبلدة مورك وقرية المهاجرين في ريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن العمليات كبدت المجموعات الإرهابية خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي أقصى الريف الشمالي لحماة ذكر المراسل أن وحدات من الجيش نفذت رمايات مدفعية طالت تحصينات المجموعات الإرهابية ومقراتهم عند أطراف بلدة كفرزيتا وقرية الصياد وأدت إلى تدمير أوكار ومنصات مدافع هاون للإرهابيين.

ولاحقا أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش قضت بعمليات نوعية على عدد من متزعمي الحزب التركستاني الإرهابي من بينهم أنس العمر وأدم العمر ومصطفى داوود وخالد العبد الله وعبد الرحمن أبو أحمد في جسر الشغور بريف إدلب.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أكثر من 8 إرهابيين ودمرت لهم آلية ونقاطا محصنة فى محيط معرت حرمة وحرش عابدين والقصابية والهبيط وكفروما ومدينة كفرنبل وبلدة اللطامنة بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك ردا على خرقهم المتكرر لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.