الشريط الإخباري

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر لهم أوكارا بريفي إدلب وحماة

حماة-سانا

قضت وحدات من الجيش العربي السوري على أكثر من 8 إرهابيين ودمرت لهم آلية ونقاطا محصنة في عمليات مركزة على تجمعاتهم في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك ردا على خرقهم المتكرر لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت رمايات بسلاح المدفعية وصليات صاروخية مكثفة طالت مجموعات إرهابية من تنظيمي جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” في محيط معرت حرمة وحرش عابدين والقصابية والهبيط وكفروما ومدينة كفرنبل في منطقة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وبين المراسل أن المجموعات الإرهابية كانت تحاول الوصول إلى نقاط محصنة متقدمة لها باتجاه ريف حماة الشمالي لتستهدف منها المناطق الآمنة ونقاط الجيش التي تحميها لافتا إلى أن الرمايات النارية أدت إلى القضاء على أكثر من 5 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وأسلحة ومرابض إطلاق قذائف صاروخية.

وبين المراسل أنه من بين الإرهابيين القتلى “محمود الخوجة ومحمود بكور جديع وطلال العليوي وأحمد اليوسف”.

ولفت المراسل إلى أن سلاح المدفعية نفذ رمايات دقيقة طالت بؤرا لإرهابيي “جيش العزة” في محيط بلدة اللطامنة أدت إلى تدمير سيارة رباعية الدفع ومقتل 3 إرهابيين وجرح عدد آخر كانوا على متنها.

واستشهد اليوم 5 مدنيين وأصيب 15 آخرون بجروح عدد منهم من كوادر المشفى نتيجة اعتداء الارهابيين بالقذائف على مشفى مصياف الوطني بحماة.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أعداد من ارهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم منصات إطلاق قذائف ونقاطا محصنة في قرى وبلدات  الحويز والجنابرة وجسر بيت الراس والشريعة والحويجة ومحيط كفرزيتا بريف حماة الشمالي وذلك ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.