الشريط الأخباري

الجيش يقضي على مجموعات ارهابية في كفرزيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مركزة على أوكار وتحصينات المجموعات الإرهابية وذلك في إطار الرد على اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار ومواقع انتشار مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “كتائب العزة” الذي يضم المئات من المرتزقة الأجانب في الأطراف الغربية لبلدتي كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي.

ولفت المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين إرهابيي كتائب العزة وتدمير أوكار لهم كانوا يتخذون منها منطلقاً لتنفيذ اعتداءاتهم.

وأشار مراسل سانا في وقت لاحق إلى أن وحدات الجيش قضت بضربات صاروخية ومدفعية على مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” في كفرزيتا بالريف الشمالي، مبينا أنه من بين القتلى المتزعم الإرهابي محمد عبد الرحمن الراعي.

واعتدت المجموعات الإرهابية في وقت سابق اليوم بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة بريف حماة الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من الإرهابيين ودمرت لهم آليات وأسلحة في الأطراف الشرقية لقرية اللطامنة والأطراف الجنوبية لقرية معركبة بريف حماة الشمالي.

انظر ايضاً

إحباط هجوم واسع لإرهابيي (النصرة) على محور الحماميات… الجيش يوقع خسائر كبيرة في صفوفهم

حماة وإدلب-سانا أحبطت وحدات الجيش العربي السوري هجوماً واسعاً للتنظيمات الإرهابية على محور بلدة الحماميات …