الشريط الأخباري

رامي جبلاوي مسيرة متميزة بكرة القدم في نادي الوثبة

حمص-سانا

ارتبط اسم مدرب كرة القدم رامي جبلاوي بنادي الوثبة حيث بدأ معه كلاعب بفئة الأشبال منذ عام 1994 مبتدئا بذلك معه مسيرة العطاء التي استمرت لغاية الآن.

المدرب رامي جبلاوي في حديثه لمراسلة سانا الرياضية عن بداياته في كرة القدم قال.. بدأت في نادي الوثبة عام 1994 بفئة الأشبال ثم انتقلت إلى فئة الشباب ولعبت ثلاثة مواسم تخللها بعض المباريات بفئة الرجال ثم تم ترفيعي رسميا بعدها إلى فريق الرجال الأساسي عام 1998 وحجزت مقعدا اساسيا مع الفريق الاول وفي عام 2005 انتقلت للعب في الدوري الأردني مع نادي شباب الحسين حيث حققنا المركز الرابع بالإضافة الى التأهل الى المباراة النهائية بكأس الأردن مع فريق الفيصلي.

وتابع جبلاوي.. في عام 2006 لعبت مع فريق الأهلي الأردني وصعدت معه إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة ثم عدت إلى نادي الوثبة الذي حافظت على ولائي له لغاية الآن لافتا إلى بعض مشاركاته مع الوثبة حيث تأهل الفريق الى المباراة النهائية لبطولة الكأس عام 2010 وإلى مشاركته مع النادي في جميع المواسم الكروية موضحا أنه لعب 22 سنة بفئة الرجال وحصل على بطاقة حمراء وحيدة ولم يتغيب عن اللعب سوى مباريات قليلة.

وختم جبلاوي.. انتهت مسيرتي مع النادي كلاعب موسم 2017-2018 وانتقلت بعدها إلى مهنة التدريب حيث أعمل الآن كمساعد مدرب لفئة الرجال.

يذكر أن جبلاوي من مواليد حمص 1979 يحمل إجازة في الحقوق من جامعة دمشق وحائز شهادة السي الاسيوية للمدربين.