الشريط الأخباري

السمير وحمشو والخولي يتصدرون منافسات اليوم الثاني من دورة الوفاء الدولية

ريف دمشق-سانا

تتواصل منافسات دورة الوفاء الدولية لفروسية القفز على الحواجز بنسختها الرابعة والعشرين وبتصنيف النجمتين في نادي باسل الأسد للفروسية بالديماس بمشاركة محلية ودولية.

وسجلت نتائج اليوم الثاني من منافسات الدورة فوز الفارسة نجلا السمير بصدارة فئة 130 سم التي جرت منافساتها على شوطين متتاليين حيث ينص نظام هذا النوع من المباريات على ان يجتاز الفرسان الشوطين وتحسب النتائج حسب أخطاء الشوطين وزمن الشوط الثاني وجاء أحمد الملط ثانيا وأحمد المصري ثالثا ومؤمن زنداقي رابعا ومحمد البعلي خامسا.

وفي فئة 140 سم التي جرت منافساتها لشوط واحد سرعة ذهبت الصدارة للفارسة آية حمشو تلتها الفارسة بشرى الأسد فاللبناني طوني عساف ثالثا والفارسة جودي نظام رابعا وهمام الخولي خامسا.

أما الفئة العليا لارتفاع 150سم /شوط سرعة/ فاسفرت نتائجها عن فوز همام الخولي بالمركز الاول وجاءت الفارسة جودي نظام بالوصافة وحل أحمد حمشو ثالثا والأردني هاني بشارات رابعا وسعيد زنداقي خامسا.

وكانت الدورة انطلقت امس الاول واقيم على هامشها عدد من المباريات الوطنية للفئات الصغيرة كالبراعم والمبتدئين لادخال الفرسان الصغار في أجواء المباريات الدولية اضافة الى مباراة لفرسان ذوي الاحتياجات الخاصة.