فرع الهلال الأحمر في الحسكة يجهز خيما لإيواء الوافدين حديثا إلى مخيم الهول

الحسكة-سانا

جهز متطوعو فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوي في الحسكة عددا من الخيم لإيواء العائلات الوافدة حديثا إلى مخيم الهول شرق المدينة.

وتحرص الحكومة السورية على إيصال المساعدات الإغاثية والطبية إلى المواطنين في مختلف المناطق إضافة إلى تقديم جميع التسهيلات لضمان وصول المساعدات التي يقوم الهلال الأحمر بالإشراف على إيصالها لجميع المتضررين من الحرب الإرهابية على سورية وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة والصليب الأحمر الدولي.

وأشارت منظمة الهلال الأحمر في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن فريق إدارة المياه والإعمار في الهلال الأحمر فرع الحسكة واصل تقديم خدماته للعائلات الوافدة حديثا إلى مخيم الهول الواقع على بعد نحو 45 كيلومترا شرق مدينة الحسكة حيث أنهى تجهيز 208 خيام وتركيب 132 خزانا وتزويدها بمياه الشرب .

يشار إلى أن معظم العائلات الوافدة حديثا إلى مخيم الهول فرت من القصف المتواصل لطيران /التحالف الدولي/ الذي تقوده واشنطن بذريعة محاربة تنظيم /داعش/ على منطقة الباغوز بريف دير الزور والذي تسبب أيضا باستشهاد وجرح مئات المدنيين أغلبيتهم من الأطفال والنساء وجعل من المنطقة شبه مدمرة نتيجة كثافة غاراته وقوة المواد المتفجرة التي يرميها.

انظر ايضاً

اختتام فعاليات المخيم الشبيبي التربوي في الحسكة

الحسكة-سانا اختتمت فعاليات المخيم الشبيبي التطوعي التربوي الذي أقامه فرع اتحاد شبيبة الثورة بالحسكة بالتعاون …