الشريط الأخباري

مسيرة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال

القدس المحتلة-سانا

نفذ مئات الفلسطينيين في مدينة رام الله بالضفة الغربية اليوم مسيرة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي احتجاجا على إجراءات الاحتلال الظالمة والتعسفية بحقهم.

وذكرت وكالة وفا أن المشاركين حملوا الأعلام الفلسطينية ورفعوا صور الأسرى وشعارات داعمة لحقوقهم ورددوا الهتافات المنددة بالإجراءات القمعية للاحتلال ضد الأسرى والأسيرات والتي كان آخرها تركيب أجهزة التشويش بهدف عزلهم عن العالم الخارجي.

وأكد عضو اللجنة الإدارية في هيئة شؤون الأسرى والمحررين عبد دولة أن هذه المسيرة هي رد طبيعي على إجراءات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين ورسالة بأن الشعب الفلسطيني يقف خلف الأسرى وعائلاتهم محذرا من أن تصاعد الإجراءات التعسفية داخل سجون الاحتلال تنذر بحدوث انفجار حيث تتزايد حالات الاستهداف اليومي المباشر ضد الأسرى.

وأوضح دولة أن وضع أبراج تشويش يشكل خطرا كبيرا على صحة الأسرى ويتسبب بإصابتهم بأمراض السرطان وغيرها داعيا إلى تصعيد المقاومة الشعبية حتى تحرير الأسرى الفلسطينيين.

وتصعد سلطات الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكاتها وممارساتها اللإانسانية والتعسفية ضد الأسرى الفلسطينيين بهدف كسر إرادتهم والنيل من عزيمتهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مئات الفلسطينيين ينددون بقرار الاحتلال هدم قرية الخان الأحمر

القدس المحتلة-سانا ندد مئات الفلسطينيين خلال مشاركتهم بمسيرة انطلقت اليوم من قرية الخان الأحمر الواقعة …