منتخب سورية بكرة القدم للرجال يلتقي نظيره العراقي اليوم بدورة الصداقة الودية

بغداد-سانا

يلتقي منتخب سورية للرجال بكرة القدم مع نظيره العراقي اليوم في بطولة الصداقة الدولية الودية على استاد البصرة.

وكان منتخبنا اختتم تدريباته مساء امس استعدادا لهذه المباراة حيث ركزت التدريبات على بعض الجمل التكتيكية والكرات الثابتة إضافة الى بعض تمارين اللياقة البدنية بإشراف المدرب فجر ابراهيم كما كانت هناك تدريبات خاصة لحراس المرمى بإشراف المدرب ماهر بيرقدار.

وسبق التدريب المسائي حصة نظرية أوضح فيها المدرب ابراهيم نقاط الضعف والقوة لدى المنتخب العراقي من خلال عرض فيديو لبعض المباريات في نهائيات آسيا.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي أوضح المدرب فجر ابراهيم ان جميع اللاعبين جاهزون للقاء اليوم بمن فيهم فراس الخطيب ومعنوياتهم عالية لافتا الى ان أي مباراة افتتاحية تكون لها حسابات خاصة وهدفنا نقاط المباراة الثلاث للدخول الى اللقاء الثاني أكثر قوة.

وأضاف ابراهيم أن هذه البطولة ستكون فرصة حقيقية لإظهار صورة جديدة لنسور قاسيون وتجريب أكبر عدد من اللاعبين المحليين ليكون لهم دور فاعل في الاستحقاقات القادمة لافتا الى ان الكادر الفني والاداري بدأ بإعادة بناء المنتخب من جديد وفق برنامج مدروس للوصول به الى الحالة التي تجعله رقما صعبا في تصفيات اسيا وكأس العالم كاشفا في الوقت نفسه أن أبرز الغيابات عن المنتخب عمر السومة وحسين جويد وعمر خريبين.

بدوره اللاعب محمد مرمور أكد ان جميع اللاعبين يتمتعون بالروح المعنوية العالية وعازمون على تقديم أداء جيد يرضي الجماهير مبينا ان غياب السومة له تأثير ولكن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسوءولية في الملعب.

وضمت قائمة المنتخب كلا من اللاعبين أحمد الصالح وعمرو ميداني وموءيد العجان وزاهر الميداني وعمرو جنيات ويوسف قلفا وتامر حاج محمد وأحمد الأحمد وفراس الخطيب ومحمود المواس وغابرييل السومي ومحمد عثمان وإياز عثمان وابراهيم عالمة وخالد إبراهيم وشعيب العلي ومازن العيس و أحمد مدنية ومحمد الواكد وعبد الملك عنيزان وأحمد الأشقر ومحمد المرمور وماهر دعبول.

يشار إلى أن منتخبنا سيلعب مع نظيره الأردني في الثالث والعشرين من هذا الشهر بدورة الصداقة ومع منتخب الإمارات في لقاء ودي اخر في السادس والعشرين من الشهر نفسه في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

انظر ايضاً

حمص تحتفي بعيد الحلاوة التراثي في أسواقها التاريخية

حمص-سانا خميس الحلاوة تقليد اختصت به مدينة حمص وتفردت به على مستوى العالم لما له …