الشريط الأخباري

إصابة مدنيين اثنين جراء قذائف أطلقها إرهابيون على القرى الآمنة في ريف حماة الشمالي

حماة-سانا

أصيب مدنيان أحدهما طفلة بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على منازل المواطنين في مدينة السقيلبية وقريتي العزيزية والرصيف ومحيط مدينة محردة بريف حماة الشمالي وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا فى حماة بأن المجموعات الإرهابية أطلقت بعد ظهر اليوم عدداً من القذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة السقيلبية وقريتي العزيزية والرصيف وفي محيط مدينة محردة بالريف الشمالي ما أسفر عن إصابة مدنيين أحدهما طفلة ووقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وذكر مراسل سانا في وقت سابق أن المجموعات الإرهابية المنتشرة بريف إدلب الجنوبي وحماة الشمالي استهدفت صباح اليوم بعدد من القذائف الصاروخية منازل الأهالي في بلدة الرصيف التابعة لناحية قلعة المضيق فى منطقة السقيلبية بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاعتداءات الإرهابية تسببت بأضرار مادية في بعض المنازل والممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

واعتدت التنظيمات الإرهابية المنتشرة فى ريف حماة الشمالي المتاخم للحدود الإدارية مع إدلب أمس الأول بقذائف الهاون على قريتي العزيزية والرصيف ما تسبب بوقوع أضرار مادية فى منازل المواطنين وممتلكاتهم.

إلى ذلك بين مراسل سانا أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة بالريف الشمالي ردت على مصادر إطلاق القذائف برمايات مدفعية وصليات صاروخية دمرت خلالها عدداً من منصات الإطلاق وأوقعت فى صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التى ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمنتشرة بريف إدلب الجنوبي وعدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد فى إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة .

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة محردة وبلدتي جبين وتل ملح بريف حماة الشمالي

حماة-سانا في انتهاك جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد استهدفت المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية منازل المواطنين …