افتتاح مركز خدمة المواطن في جامعة البعث.. توفير الخدمات للطلاب والعاملين

حمص-سانا

يشكل افتتاح مركز خدمة المواطن في جامعة البعث بحمص خطوة إضافية نحو ربط الجامعة بالمجتمع وتأكيدا على دورها الفاعل فيه وتقديم الخدمات المختلفة للطلاب والعاملين فيها.

وأكد الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث في تصريح لمراسلة سانا أن افتتاح المركز هو سلسلة من الخطوات والإجراءات التي تتخذها الجامعة لتطوير عملها لافتا إلى أن افتتاح المركز سيحقق السرعة في الإنجاز واختصار الوقت لتقديم كل الخدمات للطلاب والعاملين كما سيخدم كل المنطقة المحيطة بالجامعة.

وأشار الخطيب إلى أن المركز افتتح منتصف الشهر الحالي ومركزه كلية الزراعة وبلغ عدد الخدمات التي قدمها حتى اليوم نحو 500 خدمة لافتا إلى أنه سيتم افتتاح مركز خدمة الطالب في كلية الآداب قريبا والذي سيكون مكملا لمركز خدمة المواطن لكونه سيوفر كل ما يلزم للطلبة من خدمات جامعية ومدنية تشمل كشفا للعلامات ومصدقات وتأجيل الخدمة الإلزامية وذلك عبر إدخال كل البيانات المتعلقة بطلبة الجامعة الكترونيا.

بدوره أوضح سهيل نبهان مدير المركز أن افتتاحه كان تنفيذا للاتفاقية الموقعة بين جامعة البعث ومجلس المدينة العام الماضي مؤكدا أنه نقطة خدمية مهمة في رحاب الجامعة للطلبة والعاملين والمواطنين لكونه يقدم خدمات تشمل الجباية من كهرباء ومياه وهاتف وخدمات السجل المدني من قيد فردي وعائلي وبيان ولادة وخدمة السجل العدلي لا حكم عليه إضافة إلى الخدمات التي ستضاف لاحقا بالتنسيق مع المصرف التجاري والمؤسسات الخدمية الأخرى ليكون شاملا لجميع الخدمات.

العامل في الجامعة احمد المحمد قال إن “افتتاح مركز خدمة المواطن في الجامعة جاء تلبية لحاجاتنا الخدمية ووفر علينا الجهد والعناء في دفع فواتير الجباية من كهرباء ومياه وهاتف”.

ويضم المركز 12 نافذة خدمية بمساحة تبلغ 250 مترا مجهزة بنظام الدور الحديث والشاشات والحواسيب بكلفة تقديرية بلغت بحدود 20 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللاذقية.. ثلاثة مراكز لخدمة المواطن بالخدمة قريباً

اللاذقية-سانا تعمل محافظة اللاذقية على إنهاء الأعمال في ثلاثة مراكز لخدمة المواطن في المحافظة لوضعها …