الشريط الإخباري

في لمسة وفاء.. طلاب يكرمون معلميهم بطريقتهم الخاصة

حمص-سانا

العمل التطوعي والانخراط فيه ينمي المجتمع ويساهم في ازدهاره هذا ما أدركه تلاميذ مدرسة الشهيد وليد خولي في حي الحميدية فكانت مبادرتهم الأولى موجهة لبناة الأجيال الذين أفنوا عمرهم في العطاء وبناء الوطن.

المبادرة التي أشرف عليها الشاب محمد فطوم تزامنت مع الاحتفال بعيد المعلم وتقوم على زيارة عدد من المدرسات المتقاعدات في منازلهن حيث يقدم لهن التلاميذ دروعا صنعوها بأيديهم المبدعة.

فطوم أكد أن مبادرة “ياسمين عتيق” من تنفيذ وتخطيط الطلاب أنفسهم وهي عربون شكر وتقدير للمعلمات المتقاعدات اللواتي أورثن الأجيال التي تخرجت من مدرسة الشهيد وليد خولي قيم حب الوطن والتضحية والعطاء.

مديرة المدرسة ميرنا الخليل أشارت إلى أن المبادرة تعزز روح العمل التطوعي لدى الطلاب كما أنها تستثمر طاقاتهم الإيجابية في أعمال تفيد مجتمعهم المحلي.

بدورها بينت الموجهة التربوية وفاء درويش أن المبادرة هي تأكيد أن الأجيال الجديدة لن تنسى من قدم لها العلم والمعرفة وعلمها حب الوطن والعطاء.

الطالبة ميريام موسى قالت: هذا العمل التطوعي يؤكد أنني أستطيع أن استفيد من قدراتي في خدمة من حولي وليس فقط الدراسة الأكاديمية فيما ذكرت الطالبة دانة السراج أنها تأمل باستمرار هذه التجربة واجتراح مبادرات تؤكد قدرات الطلاب وإسهامهم في خدمة مجتمعهم منذ الصغر.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency