الشريط الأخباري

337 طلبا للاستفادة من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم في الحسكة

الحسكة-سانا

استلم فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في الحسكة 337 طلبا من الراغبين بالاستفادة من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم الإلزامية والاحتياطية.

وذكر مدير فرع الصندوق الوطني بمدينة الحسكة جرجس داوود في تصريح لمراسل سانا اليوم أن مراكز فرع الصندوق في المحافظة الحسكة القامشلي الجوادية استقبلت طلبات الشباب الراغبين بالاستفادة من برنامج دعم وتمكين المسرحين حيث خصصت لجانا لاستقبال المسرحين بغية تسهيل الإجراءات وشرح آلية التقدم والتدقيق في كافة الأوراق والثبوتيات اللازمة للتسجيل وتدقيقها ورقيا وإلكترونيا ليصار إلى إرسالها للإدارة العامة.

وبين مشرف مركز الحسكة محمد صالح في تصريح مماثل أن المركز يستقبل طلبات الراغبين بالتسجيل بالبرنامج من أبناء منطقة الحسكة والهول والشدادي بينما خصص مركز القامشلي لاستقبال أبناء المناطق الواقعة في الجهة الشمالية وتشمل القامشلي وعامودا والقحطانية والدرباسية ويستقبل مركز الجوادية أبناء منطقة المالكية ورميلان ما يسهل على أبناء المناطق ويختصر عليهم تكاليف السفر .

وأبدى عدد من المسرحين عن رغبتهم في الحصول على وظائف ثابتة في جهات القطاع العام كونها تمثل حالة استقرار بالنسبة لهم مؤكدين أهمية الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لدعمهم وتمكينهم وإعطائهم ميزات في المسابقات والاختبارات المختلفة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة 10 مدنيين بالاختناق جراء إطلاق عناصر الدوريات التركية الغاز المسيل للدموع على المواطنين في منطقة الجوادية بريف الحسكة-فيديو

الحسكة-سانا أصيب 10 مدنيين بالاختناق جراء إطلاق عناصر دوريات تركية كانت برفقة الدوريات الروسية الغاز …