الشريط الإخباري

نابولي يهزم أودينيزي بأربعة أهداف مقابل اثنين

روما-سانا

عاد نابولي إلى درب الانتصارات في الدوري الإيطالي بعد أن حقق فوزا كبيرا على ضيفه أودينيزي 4-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب سان باولو ضمن الجولة الـ 28 من المسابقة.

وسجل الجناح الشاب أمين يونس الهدف الأول في الدقيقة 17 قبل أن يعزز الإسباني خوسيه كاييخون من تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 26.

 وقلص لاعبو أودينيزي الفارق أولا في الدقيقة 30 عن طريق المهاجم الشاب كيفين لاسانيا و بعدها بـ 6 دقائق أدرك لاعب الوسط سيكو فوفانا التعادل لينتهي الشوط بهدفين في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني عاد فريق الجنوب للتقدم في النتيجة مجددا عن طريق المهاجم البولندي أركاديوز ميليك في الدقيقة 57 ثم أمن النجم البلجيكي دريس ميرتينز الانتصار بهدف رابع في الدقيقة 69 وشهد اللقاء فقدان حارس نابولي الكولومبي دافيد أوسبينا للوعي إثر تعرضه لكدمة قوية في الرأس بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة وذلك بعد أن اصطدم بالأرجنتيني إجناسيو بوسيتو ولكنه أكمل اللقاء بوضع ضمادة طبية على رأسه قبل أن يسقط مغشيا عليه بعد نحو 35 دقيقة وانتقلت الخدمات الطبية على الفور للملعب وسط حالة من الهلع بين اللاعبين وحملت الحارس صاحب الـ 30 عاما على نقالة لنقله لإحدى المستشفيات القريبة حيث استرد وعيه هناك.

ويأتي هذا الانتصار بعد أيام من تأهل الآتزوري لربع نهائي الدوري الأوروبي حيث سيواجه آرسنال الإنكليزي بعد تخطي عقبة سالزبورج النمساوي بصعوبة كما استعاد الفريق نغمة الفوز بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادلا ليرفع رصيده لـ 60 نقطة يؤمن بها موقعه في المركز الثاني وبفارق 15 نقطة كاملة خلف يوفنتوس المتصدر.

بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة في المركز الـ 16 مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام لاتسيو.

انظر ايضاً

الجيش الروسي يعزز مواقعه ويدمر أسلحة غربية في أوكرانيا ويسقط 175 مسيرة

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها تمكنت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة من