الشريط الإخباري

التحاق ستة محترفين بمنتخب سورية لكرة القدم وغياب جويد

البصرة-العراق-سانا

ركز مدرب منتخب سورية الوطني للرجال فجر إبراهيم خلال التمرين المسائي اليوم الذي أجراه المنتخب في الملعب الفرعي لاستاد المدينة الرياضية في مدينة البصرة العراقية على حيازة الكرة والانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم وبالعكس.

وأظهرت التدريبات حماسا واضحا لدى نسور قاسيون ولا سيما بعد وصول عمرو جنيات ويوسف قلفا وزاهر ميداني وأحمد الأحمد ومحمود المواس ومؤيد العجان.

وتدرب حراس المرمى الثلاثة إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد إبراهيم بإشراف المدرب والمحاضر الآسيوي ماهر بيرقدار الذي وصل ظهر اليوم.

من جهة أخرى سيغيب عن دورة الصداقة الودية المدافع حسين جويد الذي وصل اليوم إلى مكان إقامة البعثة وتبين أنه تعرض للإصابة مع ناديه بتمزق في العضلة الخلفية وهذا ما أكده معالج المنتخب رفيق المصري بعد اطلاعه على الصور الشعاعية موضحا عدم استطاعة اللاعب المشاركة في الدورة حيث يحتاج إلى فترة استشفاء لعدة أسابيع وسيتم التحاق بقية اللاعبين غدا وبعد غد.

يشار إلى أن منتخبنا سيلعب في دورة الصداقة الودية مع المنتخب العراقي يوم الأربعاء القادم ويواجه المنتخب الأردني في الثالث والعشرين من الشهر الحالي قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لملاقاة المنتخب الإماراتي في السادس والعشرين من الشهر نفسه.

انظر ايضاً

كوبر يعلن قائمة منتخب سورية للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار بتصفيات كأس العالم

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر قائمة لاعبي المنتخب التي ستخوض