بوتفليقة يدعو إلى الحذر من اختراق المسيرات الشعبية السلمية

الجزائر-سانا

دعا الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة إلى الحذر والحيطة من “اختراق المسيرات الشعبية السلمية” التي تشهدها بعض المناطق من طرف أي فئة غادرة داخلية أو أجنبية ما قد يؤدي إلى إثارة الفتنة وإشاعة الفوضى في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن الرئيس بوتفليقة قوله اليوم في رسالة بمناسبة احياء اليوم العالمي للمرأة قرأتها نيابة عنه وزيرة البريد والاتصالات السلكية و اللاسلكية والرقمنة هدى ايمان فرعون.. “شاهدنا منذ أيام خروج عدد من مواطنينا ومواطناتنا في مختلف ربوع الوطن للتعبير عن آرائهم بطرق سلمية ووجدنا في ذلك ما يدعو للارتياح لنضج مواطنينا بما فيهم شبابنا وكذلك لكون التعددية الديمقراطية التي ما فتئنا نناضل من أجلها باتت واقعا معاشا” مذكرا في الوقت ذاته من أن البلاد “دفعت ثمنا باهظا لاسترجاع استقلالها وحريتها كما دفع الشعب الجزائري كلفة غالية وأليمة للحفاظ على وحدته واستعادة سلمه واستقراره بعد مأساة وطنية دامية”.

وناشد بوتفليقة أبناء المجتمع الجزائري “الحرص على صون الوطن عامة وأبنائه بالدرجة الأولى” مشددا على ضرورة الحفاظ على الاستقرار للتفرغ لمعركة البناء والتشييد والتقدم في البلاد.

وأشار بوتفليقة إلى ضرورة مواجهة جميع التحديات التي تواجهها البلاد للوصول إلى تحقيق الرفاهية للشعب الجزائري وإثبات مكانة البلاد أكثر في المحافل الدولية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة يعلن رسميا إنهاء ولايته

الجزائر-سانا أعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم رسميا إنهاء ولايته الرئاسية للبلاد. ونقلت وكالة …