الشريط الأخباري

إصابة مدنيين اثنين وأضرار مادية جراء اعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرى وبلدات في سهل الغاب

أرشيف

حماة-سانا

واصلت المجموعات الإرهابية خروقاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب وكثفت اعتداءاتها بالقذائف الصاروخية والهاون على مدينتي محردة وصوران وبلدات المحروسة وناعور شطحة بمنطقة سهل الغاب وقرية تل بزام بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بإصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية بمحطة توليد كهرباء محردة وعدد من المنازل جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على مدينة محردة ومحطة توليد الكهرباء فيها بالريف الشمالي.

وفي منطقة الغاب ذكر المراسل أن اعتداءات التنظيمات الإرهابية طالت بلدات المحروسة وناعور شطحة وقرية تل بزام بريف حماة الشمالي ما أسفر عن وقوع أضرار مادية بالممتلكات ومنازل الأهالي.

وكان مراسل سانا ذكر في وقت سابق اليوم أن عدة قذائف هاون سقطت على الأحياء الشمالية لمدينة صوران إلى الشمال من مدينة حماة بنحو 18 كم أطلقتها مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة تنتشر في البساتين الواقعة بين صوران وبلدة مورك بريف حماة الشمالي أسفرت عن أضرار مادية بالممتلكات وبعض المنازل من دون وقوع إصابات بين الأهالي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة الشمالي ردت بالأسلحة المناسبة على مصادر إطلاق القذائف ودمرت مدافع هاون ومنصات قذائف صاروخية في مورك واللطامنة وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

واعتدت المجموعات الإرهابية أمس بالقذائف والأسلحة الرشاشة على بلدة سلحب بالريف الغربي لحماة.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرقها لمنطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مورك يتعادل مع عمال حلب في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم

حماة-سانا تعادل فريقا مورك وعمال حلب بهدف لكل منهما في مباراتهما اليوم على أرض الملعب …