الشريط الإخباري

الحملة الأهلية لنصرة فلسطين: نعتز بمواقف سورية الثابتة

بيروت-سانا

تضامنا مع سورية وتقديرا لموقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية زار وفد من الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة سفارة سورية في بيروت اليوم.

وأشار المنسق العام للحملة معن بشور إلى أن هذه الزيارة هي للتعبير عن الاعتزاز بموقف سورية وتمسكها بحقوق الشعب الفلسطيني واستنكار المواقف الأمريكية المنحازة لكيان الاحتلال الصهيوني وخاصة حول الجولان العربي السوري المحتل.

بدوره لفت سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم إلى أن القضية الفلسطينية هي البوصلة لسورية ولن تحيد عنها وعن الثوابت القومية.

ضم الوفد رؤساء وأعضاء وممثلين عن أحزاب وهيئات هي حزب الوفاء اللبناني وحزب التجمع اللبناني والمؤتمر الشعبي اللبناني وتجمع اللجان والروابط الشعبية في لبنان والمنتدى القومي العربي في الشمال اللبناني وملتقى بيروت الأهلي ومنبر التضامن البيروتي وحزب الشعب الفلسطيني والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة الانتفاضة الفلسطينية والهيئة الوطنية للمعتقلين في السجون الإسرائيلية وحركة فتح الانتفاضة وحركة الجهاد الإسلامي وحركة فتح والملتقى العربي الدولي من أجل العدالة لفلسطين إضافة إلى عدد من الناشطين السياسيين.

انظر ايضاً

الحملة الأهلية لنصرة فلسطين: عيد المقاومة والتحرير نقطة تحول في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني

بيروت-سانا أكدت الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة أن عيد المقاومة والتحرير هو نقطة تحول …