الشريط الأخباري

كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي القنيطرة ودمشق

القنيطرة-سانا

خلال مواصلة أعمال تأمين المناطق المحررة من الإرهاب عثرت الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بعضها أمريكي وغربي المنشأ وأدوية من صنع كيان العدو الإسرائيلي من مخلفات الإرهابيين بريفي القنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أنه خلال متابعة عناصر الهندسة عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب في ريفي القنيطرة وريف دمشق الجنوبي الغربي لرفع مخلفات الإرهابيين حفاظا على حياة المدنيين تم العثور بالتعاون مع الأهالي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والأدوية والتجهيزات الطبية واجهزة اتصال بعضها أمريكي وغربي المنشأ.

وبين المراسل أن المضبوطات تضمنت “صواريخ مضادة الدروع بينها أمريكية الصنع وعددا كبيرا من البنادق الحربية والرشاشات الثقيلة بعضها غربي المنشأ إضافة إلى كميات من الذخائر المتنوعة”.

وأضاف المراسل إنه تم العثور أيضا في أوكار الإرهابيين على “أجهزة اتصال وتجهيزات طبية منها جهاز تصوير أشعة وكميات كبيرة من الأدوية بعضها من صنع الكيان الإسرائيلي والأردن والسعودية”.

وعثرت الجهات المختصة في الـ 18 من الشهر الجاري خلال استكمال أعمال تأمين المناطق التي طهرها الجيش العربي السوري من الإرهاب في ريف دمشق على “كميات كبيرة من ذخائر الرشاشات المتوسطة والبنادق الحربية وقذائف الدبابات والمدفعية والفوزديكا إضافة إلى المئات من صواريخ “غراد” وعدد كبير من الصواريخ المضادة للدروع صناعة أمريكية وصواريخ عيار 128 مم تستخدم في تسليح قوات العدو الاسرائيلي كانت مخبأة بمستودعات تحت الأرض”.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بعضها إسرائيلي الصنع.. العثور على أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة

دمشق والقنيطرة-سانا عثرت الجهات المختصة على قنابل إسرائيلية وكمية من الأسلحة والذخائر وأجهزة اتصال من …