الشريط الأخباري

الجيش ينفذ عملية نوعية ضد تجمعات الإرهابيين بريف حماة رداً على خروقاتهم المتواصلة لاتفاق منطقة خفض التصعيد

حماة-سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري بعمليات مكثفة على خروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب قضت خلالها على العديد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وآلياتهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش وجهت اليوم رمايات نارية مركزة على محاور تحرك مجموعات إرهابية أغلبها تابع لتنظيم جبهة النصرة في أطراف قرية معركبة بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الرمايات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير آليتين لهم إضافة إلى كمية من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش نفذت رمايات مدفعية طالت تحصينات ومناطق انتشار المجموعات الإرهابية في محيط اللطامنة وكفرزيتا ومورك بالريف الشمالي لحماة أسفرت عن تدمير منصات إطلاق صواريخ للإرهابيين الذين يعتدون من خلالها على المدنيين في القرى والبلدات الآمنة.

وإلى الجنوب الغربي من مدينة معرة النعمان في إدلب بنحو 20 كم بين المراسل أن وحدة من الجيش دمرت نقاطاً محصنة للإرهابيين في محيط قرية الهبيط.

وردت وحدات الجيش أمس بضربات مكثفة ومركزة على خروقات التنظيمات الإرهابية اتفاق منطقة خفض التصعيد ودكت عدة مقرات وأوكار لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة موقعة في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد بالريف الجنوبي الشرقي لمدينة إدلب والشمالي الغربي لحماة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يحبط سلسلة هجمات متتالية لإرهابيي جبهة النصرة بريفي حماة وإدلب ويكبدهم عشرات القتلى ويدمر لهم عدداً كبيراً من الآليات

حماة-سانا تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لهجوم كبير لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة …