مؤتمر الكتاب بالعدل والمساعدين العدليين: تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

دمشق-سانا

دعا المشاركون في المؤتمر الأول للكتاب بالعدل والمساعدين العدليين إلى اتباع أفضل الطرق والأساليب لتبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تعترضهم وتوفير الإمكانيات اللوجستية المناسبة للعاملين ومكافأة المجدين منهم لتحفيزهم على إنجاز عملهم.

وفي كلمة له خلال افتتاح أعمال المؤتمر الذي عقد بعنوان “تبسيط الإجراءات حق وواجب في عملية تحديث الإدارة القضائية” أكد وزير العدل القاضي هشام الشعار أن تحديث الإدارة القضائية هو عمل جماعي يستوجب تضافر جميع الجهود لافتا إلى أن تسهيل آليات حصول المواطنين على وكالاتهم وأوراقهم الرسمية واجب على كل عامل وموظف.

ويبحث المشاركون خلال المؤتمر الذي يعقد في وزارة العدل ويستمر على مدى يومين رؤية الوزارة تجاه العمل الوظيفي لايجاد بيئة عمل تهدف إلى تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين بأقصر وقت وبأساليب محدثة تزامنا مع رفع كفاءة كوادرها البشرية من خلال التدريب المستمر والتأهيل الموجه كل حسب اختصاصه وصولا إلى تحديث العمل القضائي والإداري.

حضر افتتاح المؤتمر وزير التربية عماد العزب وعدد من معاوني الوزراء والمديرين المعنيين بالوزارة والمحامين العامين وكتاب العدل والمساعدين العدليين بالوزارة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency