الشريط الإخباري

ردا على خروقاتهم لاتفاق منطقة خفض التصعيد.. الجيش يدمر مقرات وأوكارا للإرهابيين في ريفي إدلب وحماة

حماة وإدلب-سانا

وسعت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة نطاق عملياتها على أوكار المجموعات الإرهابية على طول الحدود الإدارية مع محافظة إدلب ردا على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت بعد ظهر اليوم عمليات مكثفة على مواقع الإرهابيين في محيط قلعة المضيق وقريتي جسر بيت الراس والحويز بريف حماة الشمالي الغربي بعد رصد تحركات لهم باتجاه المناطق الآمنة للاعتداء عليها وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش تصدت ظهر اليوم بالأسلحة المناسبة لمحاولة تسلل مجموعات إرهابية من محور وادي الدورات باتجاه النقاط العسكرية في محيط قرية المصاصنة بالريف الشمالي.

وبين المراسل أنه تم إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة وذلك بالتزامن مع توجيه وحدات من الجيش ضربات مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية في قريتي الشريعة والحويز بمنطقة سهل الغاب.

وفى ريف حماة الشمالي أيضا ذكر المراسل أن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على مقرات لإرهابيي “كتائب العزة” على أطراف بلدات حصرايا والأربعين واللطامنة وكفرزيتا أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد وتدمير العديد من المقرات التي كانوا يتخذونها منطلقا لتنفيذ أعمالهم الإجرامية.

وأفاد المراسل في وقت سابق اليوم بتنفيذ وحدات من الجيش رمايات نارية طالت أوكار ومحاور تحرك وتسلل المجموعات الإرهابية في بلدات كفرنبل وحاس وبسقلا وحيش وبابولين ومعصران وخان السبل بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن إصابات محققة في صفوف الإرهابيين وقضت على عدد منهم ودمرت لهم عددا من الأوكار.

وأحبطت وحدات الجيش أمس محاولات تسلل مجموعات إرهابية من محور بلدة الأربعين وقرى الزيارة وقبر فضة والشريعة باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي المدنيين في القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.