الشريط الأخباري

استعدادا للتصفيات الآسيوية.. معسكر تدريبي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم

دمشق-سانا

بدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكرا تدريبيا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق يستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري تحضيرا للتصفيات الآسيوية الموءهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويشارك في المعسكر جميع اللاعبين باستثناء لاعبي الجيش والاتحاد الذين سيلعبون مع نادييهما في كأس الاتحاد الآسيوي.

ولعب المنتخب سابقا عدة مباريات ودية مع نظيره العراقي خسر في الأولى بهدفين دون رد وتعادل في الثانية بهدف لهدف وخسر أمام نظيره الإيراني بهدفين نظيفين وبثلاثة أهداف لهدف وتعادل مع البحرين بهدفين لهدفين وخسر أمام الإمارات في المباراة الأولى بهدفين لهدف وتعادل معه في الثانية بهدف لهدف وخسر أمام عمان بهدف وحيد.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من فراس أرناؤوط ويوسف الحموي وأحمد الخصي وعبد الهادي شلحة ويوسف محمد ويزن عرابي ومحمد كامل كواية ومحمد حلاق وطه العايق وميلاد حمد وصبحي شوفان وعبد الرزاق بستاني وخالد كردغلي وعبد الرحمن بركات وغيث سليمان وكامل حميشة وعمر خديجة ومصطفى جنيد وزكريا حنان وعماد إدلبي ومحمد كيالي وحمزة محناية وأحمد العلي العبد الله وسعيد داوود وباسل كواكبي ومحمد أمين آلاتي وموءمن كم نقش بإشراف المدرب حسين عفش.

وتضم التصفيات عشر مجموعات تلعب بطريقة الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات العشرة صاحبة المراكز الأولى مباشرة في حين ستضمن المنتخبات الخمسة التي تحتل أفضل مركز ثان في المجموعات العشر الظهور في النهائيات إلى جانب المنتخب التايلاندي الذي ظفر باستضافة البطولة التي ستجري بداية العام المقبل والموءهلة إلى أولمبياد طوكيو2020.

ويلعب منتخبنا في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات الأردن وقرغيزستان والكويت حيث ستقام مباريات المجموعة في الفترة ما بين الثاني والعشرين والسادس والعشرين من آذار القادم في الكويت.

 

انظر ايضاً

استعدادا للتصفيات الآسيوية.. معسكر جديد للأولمبي ومباراتان وديتان مع الإمارات

دمشق-سانا بدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكرا تدريبيا يستمر ليوم الجمعة القادم استعدادا …