الشريط الأخباري

صحة السويداء تعلن أسماء المقبولين للاختبار للتعيين في مشفى شهبا ومواعيده

السويداء-سانا

أعلنت مديرية صحة السويداء أسماء المقبولين للاشتراك في الاختبار للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسة لصالح الهيئة العامة لمستشفى شهبا الوطني ومواعيده.

وبلغ عدد المقبولين في الاختبار وفق اعلان المديرية الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم بمن فيهم المتقدمون من ذوي الشهداء 236 مقبولا من المتقدمين للوظائف والمهن المطلوبة ضمن الفئة الرابعة و 117 مقبولا من الفئة الخامسة.

وحددت المديرية في إعلانها مواعيد الاختبار لوظائف الفئة الرابعة من غير ذوي الشهداء خلال أيام 10 و11 و12 و13 و14 و17 و18 و19 و20 من شهر آذار القادم ولذوي الشهداء أيام 13 و19 و20 من الشهر نفسه ولوظائف الفئة الخامسة من غير ذوي الشهداء أيام / 24 و 25 و26 /من الشهر المقبل ولذوي الشهداء في يوم ال26 منه وذلك في مبنى مديرية الصحة بالسويداء الساعة التاسعة صباحا.

ويمكن للمقبولين مراجعة لوحة اعلانات المديرية وبهو المحافظة للاطلاع على اسمائهم وتوزيعهم وموعد اختبارهم بالتحديد خلال الأيام المذكورة وفقا للفئة وطبيعة الوظيفة المطلوبة.

وكانت المديرية اعلنت في شهر تشرين الثاني الماضي عن إجراء اختبار للتعاقد مع 48 مواطنا من الفئتين الرابعة والخامسة لمصلحة مشفى الشهيد بسام مكارم في شهبا.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

صحة السويداء تستكمل تطوير وإنجاز مشفيين وتخطط لبناء ثالث

السويداء-سانا تستكمل مديرية صحة السويداء الاعمال النهائية في مشفى شهبا وصيانة وتطوير المشفى الوطني فيما …