الشريط الإخباري

الجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي

حماة وإدلب-سانا

ردت وحدات من الجيش العربي السوري صباح اليوم بضربات مكثفة على خروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب ودكت محاور تحركها وتحصيناتها بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات مركزة على أوكار وتحركات المجموعات الإرهابية في قرى خربة ناقوس والجنابرة وتل الصخر بالريف الشمالي.

وبين المراسل أن الرمايات أوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم مرابض ونقاطا محصنة.

وأشار مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش دمرت بعمليات مكثفة مواقع لإرهابيي “الحزب التركستاني” الذي يضم مئات المرتزقة الأجانب في اطراف بلدة الزيارة بسهل الغاب الشرقي وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.

وتسببت اعتداءات المجموعات الارهابية امس بعدد من القذائف على مدينة السقيلبية شمال غرب مدينة حماة وبلدة شيزر بالريف الشمالي باستشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية ببعض المنازل والممتلكات العامة والخاصة.

وفي ريف إدلب الجنوبي دمرت وحدات الجيش مقرات للمجموعات الإرهابية في محيط مدينة خان شيخون قضت على العديد منهم من بينهم المتزعم “أمين عسكر”.

وردت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس على خرق المجموعات الارهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد ودمرت لهم مستودع ذخيرة وأوكارا في محيط بلدتي خان شيخون ومعرة النعمان وقريتي دير سنبل وبداما في ريف إدلب الجنوبي.

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …