الشريط الأخباري

الجيش يدمر مستودع أسلحة ونقاطاً محصنة للإرهابيين في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي

حماة-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري مستودع ذخيرة وعتاداً حربياً للمجموعات الإرهابية في محيط مدينة خان شيخون جنوب إدلب ومقرات ونقاطا محصنة لهم بريف حماة الشمالي في إطار ردها على خروقات الارهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش نفذت ظهر اليوم رمايات مدفعية دقيقة على مواقع المجموعات الإرهابية في محيط مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي أدت إلى تدمير مستودع ذخيرة يحوي صواريخ غراد وقذائف مدفعية استخدمها الإرهابيون للاعتداء على المدنيين في القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي والغربي.

وفي ريف حماة الشمالي أشار المراسل إلى أن وحدات الجيش المتمركزة في محيط بلدة المصاصنة ومن خلال عمليات الرصد والكمائن المتقدمة دكت مقرات وتجمعات لإرهابيي ما يسمى “كتائب العزة” والمجموعات المرتبطة بها على أطراف بلدة اللطامنة.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين بالوسائط النارية المناسبة وأوقعت إصابات مؤكدة في صفوفهم ودمرت لهم أوكاراً ومواقع محصنة.

وذكر المراسل أن وحدة من الجيش نفذت صليات صاروخية على مواقع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قرية الجيسات رداً على اعتداءاتهم على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية في المنطقة ما أسفر عن تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مرابض هاون ومنصات إطلاق قذائف صاروخية ومقرات للمجموعات الإرهابية في محيط بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين والأربعين والزكاة وخان شيخون رداً على خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد باستهدافها مدينتي محردة ومحطة توليد الكهرباء فيها والسقيلبية بالقذائف الصاروخية وتسللها باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي القرى والبلدات الآمنة المجاورة.

انظر ايضاً

ضبط أنفاق ومقرات محصنة لإرهابيي (النصرة) بمحيط خان شيخون والتمانعة بريف إدلب- فيديو

إدلب-سانا ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري أثناء تمشيط منطقة خان شيخون والتمانعة بريف إدلب …