الشريط الأخباري

الجيش يدمر مواقع ومنصات إطلاق صواريخ للمجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي وخان شيخون بريف إدلب الجنوبي

حماة-سانا

ردا على اعتدائها على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية نفذت وحدات الجيش عمليات مكثفة على مواقع المجموعات الإرهابية وعدد من مناطق انتشارها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت لها مرابض هاون ونقاطا محصنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش نفذت رمايات بالأسلحة المناسبة طالت مرابض هاون ومنصات اطلاق قذائف صاروخية للمجموعات الإرهابية في محيط بلدتي اللطامنة وكفرزيتا كانت تستهدف من خلالها المدنيين في القرى والبلدات الآمنة المجاورة والنقاط العسكرية التي تحميها.

وبين المراسل أن الرمايات أدت إلى تدمير عدد من المرابض والمنصات والنقاط المحصنة للإرهابيين.

وفي منطقة محردة لفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على مواقع المجموعات الإرهابية ردا على محاولة تسللها من محاور قرى وبلدات لطمين والأربعين والزكاة للاعتداء على النقاط العسكرية التي تحمي المدنيين في المنطقة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش نفذت ظهر اليوم رمايات مركزة على مواقع الإرهابيين في محيط بلدة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي ردا على خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد ودمرت لهم نقاطا محصنة وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب.

واعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة وكفرزيتا اليوم بقذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينتي محردة وسلحب بالريف الشمالي الغربي بعد أقل من 24 ساعة على اعتدائها على سلحب ما أدى إلى أضرار مادية.

وقضت وحدات الجيش العاملة في حماة أمس على عدد من الإرهابيين وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد في ضربات صاروخية على مواقع تنظيمي “الحزب التركستاني” و”جبهة النصرة” في قريتي التوينة والحويز في الشريط الشرقي لسهل الغاب وأحبطت محاولة تسلل إرهابيين من “كتائب العزة” تحركوا من وادي الدورات شرق بلدة اللطامنة باتجاه النقاط العسكرية في المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

وحدات من الجيش تدمر آليات وعتادا لإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور الهبيط وكفرنبودة  وتل هواش بريفي إدلب وحماة- فيديو

إدلب وحماة-سانا أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية ودمرت …