الشريط الإخباري

محملاً بآمال جماهير السويداء… فريق العربى بكرة القدم يتطلع للصعود للدرجة الممتازة

السويداء-سانا

يتطلع فريق رجال نادي العربي بكرة القدم لتحقيق آمال جماهير محافظة السويداء بالصعود للدرجة الممتازة وذلك بعد إنهائه التحضيرات اللازمة لخوض منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى انطلاقا من يوم 17 الشهر الحالي.

ويدخل فريق العربي التجمع النهائي للدوري بعد تسجيله حضورا متميزا في الدور الأول ضمن المجموعة الثالثة التي شاركت فيها فرق المحافظة واليقظة والكسوة والنبك والبريقة حيث حل ثانيا خلف المحافظة برصيد 21 نقطة جمعها من 6 انتصارات وثلاثة تعادلات مقابل خسارة واحدة.

والاستعداد للتجمع بحسب مدرب فريق رجال العربي قيصر الباروكي يعد مقبولا حيث تم وضع برنامج تدريبي مكثف شمل الإعداد البدني والفني للاعبين وأثمر عن نتائج جيدة رغم وجود بعض الإصابات مع خوض معسكر تدريبي في اللاذقية تضمن إجراء مباراتين مع فريقي الساحل وحطين إضافة لإقامة مباراة أمس الاول مع نادي الجهاد فاز فيها العربي 3-1.

حالة تفاؤل تسود أجواء الفريق الذي يحمل شعار الفوز كما يوضح رئيس نادي العربي إحسان العباس مبينا في حديثه لمندوب سانا الرياضي أن الإدارة عملت ما عليها لتوفير المستلزمات وتحقيق الانسجام بين اللاعبين والكادر التدريبي والفني وتأمين المباريات التحضيرية مع رفد التشكيلة باللاعب أحمد صهيوني الذي شكل إضافة مهمة لخط الوسط.

ويخوض فريق العربي منافسات التجمع أمام فرق المحافظة والفتوة والحرجلة وذلك من مرحلة واحدة تقام مبارياتها ضمن ملاعب مدينة الأسد في محافظة اللاذقية بحيث يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى دوري الأضواء.

ويمثل فريق العربي في التجمع 22 لاعبا هم نسيم معروف وحسام العربيد وعلاء مقلد ومجدي وقصي وأمجد ومعن مرشد وعلاء البدعيش ووليم فرزان وسامح نصر وأيمن العسافين ومالك زين ولورانس وربيع وحيان الشاطر وعهد كرباج وأيهم فخور ومعتز العقلة وصياح نعيم ووجدي الصايغ وباسل صالحة وأحمد صهيوني.

عمر الطويل

 

انظر ايضاً

بثلاثية نظيفة العربي يفوز على النضال في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب

السويداء-سانا فاز فريق العربي على النضال بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم …