الشريط الأخباري

السوري القومي الاجتماعي: عدم قدرة واشنطن على حشد الدول المؤيدة لها في مؤتمر وارسو فشل للسياسة الأمريكية

بيروت-سانا

أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان أن عدم قدرة الولايات المتحدة الأمريكية في حشد عدد كبير من الدول المؤيدة لسياستها لحضور مؤتمر وارسو هو فشل للسياسات الأمريكية الرامية إلى الهيمنة على دول العالم.

وحذر الحزب السوري القومي في بيان له اليوم من أن المؤتمر ينطوي على مجموعة أهداف متوازية بدءا من استهداف دول المقاومة وفي مقدمها سورية وإيران بوصفهما عائقا رئيسيا أمام مخطط تصفية القضية الفلسطينية

والدول التي ترفض الهيمنة الأمريكية إلى استهداف روسيا الاتحادية والصين الشعبية لدروهما في تخليص النظام الدولي الجديد من أسر القطبية الواحدة.

وأضاف البيان إن الجهات التي تسوق لمؤتمر وارسو وتلك التي ستشارك فيه إنما تشارك في حفلة جنون أمريكية لدفع المنطقة والعالم إلى أتون التصعيد والتوترات لافتا إلى أن القوى والدول المستهدفة من هذا المؤتمر لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء التهديدات الأمريكية.

وتجهد واشنطن ومن يلف لفيفها لعقد مؤتمر في الـ 13 والـ 14 من شباط الحالي في العاصمة البولندية وارسو لإيجاد منصة مفتوحة لإطلاق الرسائل وتصعيد المواقف بوجه روسيا والصين وإيران والدول المقاومة والرافضة للسياسة والهيمنة الأمريكية.

انظر ايضاً

فعاليات يمنية:متضامنون مع الشعب الفلسطيني ونرفض مؤتمر وارسو

صنعاء-سانا جددت وزارة الخارجية اليمنية اليوم التأكيد على موقف اليمن الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني والرافض …