الشريط الأخباري
عــاجــل صباغ: سورية ترفض حملات التشكيك التي تطلقها دول معروفة حيال تعاونها مع منظمة الحظر وتوجيهها اتهامات باطلة تتصل بـ “الإعلان الأولي” وتستهجن قفزها إلى استنتاجات غير صحيحة

تكريم عدد من أسر شهداء الجيش العربي السوري في الحسكة

الحسكة-سانا

أقام تجمع شباب المجتمع المدني في مدينة الحسكة اليوم حفلاً لتكريم عدد من أسر وأطفال شهداء الجيش العربي السوري تقديراً لتضحياتهم ووفاء للدماء الطاهرة التي قدموها دفاعاً عن الوطن.

وتضمن الحفل الذي أقيم في صالة البستان وسط مدينة الحسكة تكريم 50 أسرة من أسر شهداء الجيش العربي السوري وتوزيع الهدايا عليها.

وأعرب ذوو الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة لتقديم الرعاية والاهتمام بهم معبرين عن شعورهم بالفخر والاعتزاز باستشهاد أبنائهم في سبيل عزة الوطن وشموخه معتبرين الشهادة وسام فخر على صدورهم في كل مكان وزمان.

وأشار رئيس تجمع شباب المجتمع المدني ادريس داوود إلى أن “حفل التكريم يقام بدعم من الفعاليات التجارية في الحسكة وهو أقل واجب يمكن تقديمه لأسر الشهداء تقديراً لتضحيات وبطولات أبنائهم الذين قدموا أغلى ما يملكون لتبقى سورية صامدة قوية في وجه الإرهاب التكفيري”.

ويضم تجمع شباب المجتمع المدني شباباً وشابات من كل المكونات الاجتماعية بمدينة الحسكة ويركز على تنفيذ الأنشطة والفعاليات الخيرية والخدمية والاجتماعية والثقافية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

صباغ: سورية ترفض حملات التشكيك التي تطلقها دول معروفة حيال تعاونها مع منظمة الحظر وتوجيهها اتهامات باطلة تتصل بـ “الإعلان الأولي” وتستهجن قفزها إلى استنتاجات غير صحيحة