الجيش يوجه ضربات مدفعية وصاروخية على محاور تسلل الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي

حماة-سانا

وجهت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على تحركات ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات الجيش نفذت ضربات مدفعية على تحركات لمجموعات ارهابية تسللت من اطراف بلدة قلعة المضيق بريف السقيلبية الشمالي باتجاه النقاط العسكرية.

وأشار المراسل إلى أن الضربات المركزة أفشلت محاولة الإرهابيين وكبدتهم خسائر بالأفراد ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وفي ريف منطقة محردة الشمالي لفت مراسل سانا إلى أن مجموعات إرهابية اعتدت بالأسلحة الرشاشة من محور بلدة الجيسات على النقاط العسكرية ما استدعى من وحدات الجيش المتمركزة في المنطقة الرد برمايات نارية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة لهم.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار المجموعات الإرهابية التابعة لما يسمى “كتائب العزة” على أطراف قرية الأربعين بريف محردة الشمالي ردا على محاولاتها التسلل باتجاه المناطق المحررة وقضت على العديد من إرهابييها .

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش دمرت مقرات قيادة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على أطراف بلدة الهبيط وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم .

وردت وحدات من الجيش أمس بضربات نارية مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية واعتداءاتهم على النقاط العسكرية المتمركزة لحماية البلدات الآمنة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلب

إدلب وحماة-سانا دمرت وحدات الجيش العربي السوري منصات إطلاق صواريخ ومقرات ومعسكرات تدريب لمجموعات إرهابية …