القبض على أشخاص بحوزتهم 200 كغ حشيش و 600 ألف حبة كبتاغون بريف دمشق-فيديو

ريف دمشق-سانا

في إطار مكافحة وملاحقة المروجين والمتاجرين بالمخدرات ألقت الجهات المختصة القبض على عدد من الأشخاص وبحوزتهم كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون والحشيش المخدر بريف دمشق.

وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح لمراسل سانا أنه “خلال المتابعة الدقيقة وبناء على تحريات ومعلومات حول أماكن ومحاور تحرك مجموعة من المتاجرين والمهربين للمخدرات نفذت دورية من الجهات المختصة كمينا وعملية مداهمة لمكان وجودهم في إحدى مناطق ريف دمشق وألقت القبض عليهم متلبسين وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات تقدر بنحو 200 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر و 600 ألف حبة كبتاغون”.

ولفت المصدر إلى أنه “بعد انتهاء التحقيقات الأولية معهم سيتم تحويلهم الى القضاء المختص لينالوا جزاء ما اقترفوه وفق الأنظمة والقوانين السورية المرعية”.

وضبطت الجهات المختصة بريف دمشق بالتعاون مع الأهالي أمس الأول أكثر من 115 ألف حبة كبتاغون و 262 كغ من الحشيش معدة للتهريب والاتجار بها في إحدى المزارع على الحدود الإدارية بين محافظتي ريف دمشق وحمص.

وتعمل الجهات المختصة في مختلف المحافظات على مكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها وملاحقة الأشخاص المتاجرين بها والمروجين لها حيث تم خلال الفترة الماضية إلقاء القبض على عدد منهم ومصادرة ما بحوزتهم من المواد المخدرة وتقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency</p

انظر ايضاً

الجمارك اللبنانية: ضبط كميات كبتاغون معدة للتهريب

بيروت-سانا ضبطت شعبة مكافحة المخدرات في المديرية العامة للجمارك اللبنانية كمية كبيرة من المخدرات “الكبتاغون” …