الشريط الإخباري

قائد شرطة حماة لـ سانا: إجراءات مكثفة للحفاظ على الاستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم

حماة-سانا

جهود كبيرة تبذلها قيادة شرطة محافظة حماة عبر أجهزتها وأقسامها للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار في المحافظة وملاحقة مرتكبي الجرائم والقبض عليهم و ضبط الحركة المرورية وتسهيلها وتأمين الحماية للمواطنين وممتلكاتهم.

وبهدف تسليط الضوء على الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قيادة الشرطة التقت سانا اللواء خالد هلال قائد شرطة حماة الذي تحدث عن الخطط والبرامج والإجراءات المتخذة خلال هذه الفترة في سبيل حماية المواطنين وممتلكاتهم والسهر على راحتهم.

وقال اللواء هلال إن انجازات أمنية مهمة تحققت خلال هذه الفترة في مختلف مناطق المحافظة تمثلت بإلقاء القبض على عدد من المطلوبين للعدالة بجرائم خطف ونهب وسلب وسطو مسلح وقتل الأمر الذي لاقى ارتياحا كبيرا من قبل المواطنين.

وكشف اللواء هلال انه منذ عدة أسابيع تم تشكيل وتسيير دوريات مشتركة تضم ضباطا وعناصر من المرور والأمن الجنائي وحفظ الأمن والنظام تتنقل بين موقع واخر وتقيم النقاط المؤقتة عند مفارق الطرق والأماكن الحيوية في مدينة حماة بهدف تعزيز حالة الاستقرار الأمني وضبطها وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين مشيرا إلى أن هذه الدوريات ألقت القبض على عدد من المخالفين ومرتكبي الجرائم وصادرت سيارات مهربة ومسروقة.

وعلى صعيد ضبط وتحسين الحركة المرورية في مدينة حماة أوضح اللواء هلال انه تم موءخرا وبالتعاون مع مجلس مدينة حماة تركيب عدد من الإشارات الضوئية والشاخصات المرورية في المواقع المكتظة ولاسيما في ساحة العاصي وعند دوار الأعلاف وعين اللوزة وقريبا عند باب طرابلس و مركز انطلاق حافلات النقل.

وأشار قائد الشرطة إلى أن الواقع المروري في حماة الذي يقوم عليه 15 ضابط مرور و 250 عنصرا يشهد تحسنا مستمرا نتيجة التزام المواطنين بقانون السير والأنظمة والتعليمات النافذة والجهود التي تبذلها دوريات المرور.

وبالنسبة لمكافحة جرائم المخدرات كشف قائد الشرطة أن الجهات المختصة في المحافظة صادرت خلال الشهر الجاري نحو 70 كغ من مادة الحشيش المخدر مع إلقاء القبض على عدد من المروجين والمتعاطين مضيفا أنه لا توجد تجارة منظمة للمخدرات على مستوى المحافظة غير أن هناك عددا من الحالات الفردية يلاحقها فرع المكافحة للقضاء على هذه الآفة الخطيرة في مجتمعنا.

وفيما يتعلق بعمل أقسام الشرطة في نواحي المحافظة أعلن اللواء هلال أنه تنفيذا لتوجه الوزارة الداخلية سيتم خلال الفترة المقبلة تفعيل عمل جميع النواحي المنتشرة في المحافظة ولاسيما المحدثة في عين الكروم والربيعة من خلال تامين مقراتها ومستلزمات عملها بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وختم قائد الشرطة بالقول ان اجهزة وادارات واقسام الشرطة في محافظة حماة تعمل جاهدة على تبسيط الاجراءات امام المواطنين مهيبا بالمواطنين التعاون مع الشرطة والتقدم بالشكاوى في حال وقوع أي مظلمة بحقهم ليصار الى معالجتها على الفور ومحاسبة المقصرين.

عبد الله الشيخ

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة وزارية تطلع على واقع عمل عدد من المؤسسات الخدمية والإنتاجية في حماة خلال أيام العطلة

حماة-سانا بهدف الاطلاع على واقع العمل في المؤسسات المستمرة بتقديم خدماتها خلال أيام عطلة عيدي …