فريق الجيش يطمح لمواصلة تألقه بكرة السلة ويتحضر لبطولتي الدوري وغرب آسيا

دمشق-سانا

يسعى نادي الجيش إلى مواصلة تألقه بلعبة كرة السلة بعد ظفره بلقب كأس الجمهورية مؤخراً من خلال المشاركة في بطولة غرب آسيا للأندية التي ستقام في العاصمة العراقية بغداد في آذار القادم.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب الفريق خالد ابو طوق “بعد فترة الراحة التي أعطيت للفريق خلال الفترة الماضية فور الانتهاء من المشاركة ببطولة كأس الجمهورية دخل الفريق مرحلة جديدة من التحضيرات المكثفة استعدادا للاستحقاقات القادمة المحلية والخارجية” مشيراً إلى أن الفريق يطمح بالحفاظ على لقب بطولة الدوري والتتويج ببطولة غرب آسيا للأندية التي سيشارك فيها أندية من العراق ولبنان وإيران والأردن وفلسطين على أن تتأهل أربعة أندية منها إلى نهائيات آسيا.

وأضاف ابو طوق: تتويجنا بلقب كأس الجمهورية أعطانا حافزاً قوياً للاستمرار بالأداء الجيد وأحراز القاب جديدة إلى خزائن النادي لافتاً إلى أن مستوى الفريق جيد بشكل عام حيث لعب بتركيز كبير وبمهارات عالية خلال منافسات الكأس وبشكل جماعي منظم.

بدوره أكد اللاعب رامي مرجانة أنه وزملاؤه في جهوزية وكلهم إرادة وعزيمة لإحراز الألقاب موضحاً أن التعاون والانسجام صفتان مهمتان لأي فريق يسعى لتحقيق الإنجازات.

يذكر أن فريق الجيش توج بلقب كأس الجمهورية للموسم الماضي بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 73-67 نقطة في المباراة النهائية .

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يرتقي إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا ارتقى فريق الجيش إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة بهدفين …