الشريط الأخباري

لاعبة القوس والسهم خلود فاروسي عينها على منصات التتويج في البطولات الخارجية

اللاذقية-سانا

بعزيمة وإصرار تراها تشد الوتر وتطلق السهم بسرعة نحو الهدف ليصعب رؤيته أثناء انطلاقه إنها لاعبة منتخب سورية للقوس والسهم خلود فاروسي التي تواصل تدريباتها دون انقطاع صيفا وشتاء في مضمار ملعب استاد الباسل في اللاذقية.

فاروسي وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قالت: “إنها بدأت معسكرا تدريبيا مكثفا وبرنامجا خاصا على فترتين صباحية ومسائية في مضمار ملعب الباسل باللاذقية بإشراف ومتابعة متواصلة من مدربها فادي جميل أخرس الذي يعود له الفضل بجميع إنجازاتها التي حققتها طوال مسيرتها الرياضية استعدادا للاستحقاقات القادمة وأولها بطولة التضامن الإسلامي في بنغلادش الشهر القادم”.

وترى فاروسي أن مشاركتها في بطولة التضامن فرصة حقيقية لها لتحقيق طموحها بالوقوف على منصات التتويج ونيل أحد المراكز المتقدمة ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.

بدوره كشف المدرب أخرس أن المعسكر الذي تجريه حاليا فاروسي يركز على العوامل البدنية والتقنية والخططية والنفسية وسيتم غدا إجراء اختبار وتقييم لمعرفة المستوى الذي وصلت إليه ومدى توافق اللاعبة وقدرتها البدنية مع التجهيزات الحديثة موضحا أن جهوزية اللاعبة وصلت لمرحلة جيدة تصل نسبتها إلى 75 بالمئة.

يشار إلى أن فاروسي حققت المركز الأول في بطولة الجمهورية لسبعة أعوام متتالية من عام 2010 وحتى عام 2017.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency