الشريط الأخباري

كونسروة دمشق تبيع بـ 1.617 مليار ليرة سورية خلال 2018

دمشق-سانا

أنتجت الشركة الحديثة للصناعات الزراعية والكونسروة “كونسروة دمشق” خلال العام الماضي 3029 طناً من رب البندورة والبازلاء والمربيات والخشافات بنسبة تنفيذ بلغت87 بالمئة وبقيمة 1.543 مليار ليرة سورية.

وبين مدير عام الشركة المهندس مجد ديب في تصريح لسانا أن الشركة زادت خلال عام 2018 إنتاجها بمعدل 137 بالمئة و120 بالمئة كقيمة مقارنة بالعام 2017 لافتاً إلى أن الشركة سوقت 3255 طناً من منتجاتها بقيمة 1.617 مليار ليرة بزيادة قدرها 156 بالمئة من حيث الكمية و 135 بالقيمة عن مبيعات 2017.

وأشار المهندس ديب إلى ما تعمل عليه الشركة حالياً لاستكمال اجراءات تعيين الناجحين بالمسابقة والاختبار اللذين أجرتهما الشركة مؤخراً ما يسهم في رفد الشركة بعشرات الكوادر العاملة والفنية والإدارية لتمكينها من تنفيذ خططها الإنتاجية إلى جانب خطتها الإسعافية خلال هذا العام لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج لديها وإعادة تشغيل بعض الآلات بهدف استثمار الطاقات الفنية المتوافرة.

وذكر المهندس ديب أن الشركة تعمل هذا العام على تطوير قدراتها الإنتاجية لإدخال خطوط إنتاج جديدة من خلال التعاقد على تركيب خط استقبال البندورة الطازجة وتركيب جهاز تعقيم إضافة إلى إعطاء أمر المباشرة للتعاقد على مرجل بخاري ستنفذه الشركة العامة للإنشاءات المعدنية.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

كونسروة دمشق: تحديث خطوط الإنتاج وتوقيع عقود تسويقية بأكثر من 1.2 مليار ليرة

دمشق-سانا أنهت الشركة الحديثة للصناعات الزراعية “كونسروة دمشق” استعداداتها لاستقبال وتصنيع المنتجات الزراعية للموسم الحالي …