الشريط الأخباري

الفتوة إلى ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الاتحاد

دمشق-سانا

تأهل فريق الفتوة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه المستحق على الاتحاد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدور 16 للمسابقة.

ويدين الفتوة بهذا الفوز الى لاعبه المميز علي رمضان الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ومحمد كنيص صاحب الهدف الرابع من ركلة جزاء بينما سجل للاتحاد طارق هنداوي من ركلة جزاء وحسام العمر و شهد اللقاء ثلاث حالات طرد اثنتان للاتحاد في الشوط الاول لكل من شاهر شاهين وابراهيم سواس وحالة طرد على فريق الفتوة لواصل الحسين اضافة الى ركلة جزاء ضائعة في الدقيقة 92 اضاعها لاعب الاتحاد طارق هنداوي.

وفي تصريح لـ سانا قال رئيس نادي الفتوة محمد المشعلي: إن “الفريق استحق الفوز بسبب الأداء الجماعي والإرادة القوية لدى اللاعبين للوصول الى الأدوار المتقدمة في المسابقة” منوها بالكادر الفني المتمثل بالمدرب أحمد عزام ومساعده مطيع دوغوس ومدرب حراس المرمى بشار بيازيد.

ومثل الفريق الفائز كل من اللاعبين شاكر الرزج وزين الفندي وشمس الدخيل وباسل حسكيرو وواصل الحسين وعادل عبدالله وعبد المجيد عبدالله وأحمد قاسم ومحمد كنيص وعلي رمضان ومحمد عدره.

يشار إلى أن الفتوة يلعب هذا الموسم ضمن أندية الدرجة الأولى وتأهل للدور النهائي المؤهل للدوري الممتاز ومن أبرز إنجازاته لقب الدوري عامي 1990و1991 وكأس الجمهورية أعوام 1988و1989و1990و1991/.

محمد الخاطر