الشريط الأخباري

وحدات الجيش تنفذ عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في محاور عدة شمال حماة وجنوب إدلب

حماة-سانا

ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة شمال حماة على خرق المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب من محاور عدة وكبدتها خسائر بالأفراد ودمرت لها تحصينات هندسية.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش نفذت مساء اليوم ضربات مكثفة على مواقع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة على محور بلدة باب الطاقة بسهل الغاب ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير نقاط محصنة كانوا يتخذون منها منطلقا للتسلل والاعتداء على النقاط العسكرية.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش تعاملت بالأسلحة المناسبة مع خروقات إرهابيي “الحزب التركستاتي” على محور بلدة الزيارة في سهل الغاب وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وفي ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي لفت المراسل إلى أن وحدات الاستطلاع في الجيش رصدت تحركات للمجموعات الإرهابية على محور بلدتي كفرنبل وجرجناز ووجهت رمايات مركزة دمرت خلالها تجمعات واليات للإرهابيين.

وأشار مراسل سانا في وقت سابق اليوم إلى أن وحدات الجيش المرابضة على أطراف بلدة عطشان نحو 45 كم شمال مدينة حماة نفذت صليات صاروخية على مواقع ونقاط تحصين مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في محيط بلدة سكيك بريف إدلب الجنوبي وأوقعت في صفوفها اصابات مباشرة وذلك ردا على محاولة تسلل إرهابييها باتجاه المناطق الآمنة ونقاط الجيش التي تحميها.

وعلى المحور الشمالي ذاته أشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من “كتائب العزة” تحركت من محور قرية معركبة باتجاه نقاط الجيش في المنطقة للاعتداء عليها وتعاملت معها بالأسلحة المناسبة وردتها على أعقابها.

والى الشرق من بلدة اللطامنة لفت المراسل الى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات بالأسلحة المناسبة على مواقع إرهابيي “كتائب العزة” في وادي الدورات ودمرت لهم تحصينات هندسية من خنادق ومتاريس وغيرها وذلك ردا على خرقهم من جديد اتفاق منطقة خفض التصعيد.

ونفذت وحدات الجيش أمس عمليات مركزة على محاور تحرك وتسلل مجموعات إرهابية من محوري قرية بيت الراس وكفرزيتا باتجاه القرى الآمنة ونقاط عسكرية بريف حماة الشمالي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وتنتشر تنظيمات إرهابية من أبرزها تنظيم جبهة النصرة وما تسمى “كتائب العزة” و”الحزب التركستاني” التي تضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود التركية في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بالقذائف والأسلحة المتنوعة على المناطق المجاورة وتتسلل نحو نقاط الجيش التي تحمى المدنيين في المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي ويكبدها خسائر بالأفراد والعتاد

حماة-سانا أحبطت وحدات الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعات إرهابية باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي …